التدريب عن بُعد

يقدم المصنع النموذجي برامج تطوير القدرات في مجال التصنيع/التشغيل الانسيابي تحت إشراف خبراء متخصصين، من أجل دعم أعمالك. يمكن تعديل برامجنا التدريبية وتكييفها لتتناسب مع احتياجاتكم ومتطلبات أعمالكم.

لقد قمنا بإعداد التجهيزات اللازمة لتقديم معظم برامج المصنع النموذجي “عن بُعد” بهدف جعل برنامجنا متاحاً للمشاركين الغير قادرين على حضور التدريب في المصنع النموذجي.

التدريب الأول: استئناف التشغيل أثناء الأزمات

يوفّر هذا البرنامج التدريبي مجموعة متنوعة من الأساليب والعمليات التي يمكن الاستفادة منها في إعادة تعزيز الإمكانيات، وتطوير القدرات، لمواجهة التحديات التي تطرأ في حالات الأزمات، كأزمة كورونا (كوفيد-19) الراهنة، بما في ذلك: إعادة تنظيم سيّر العمليات، وتطبيق أفضل معايير السلامة السلوكية، وإجراء عملية الصيانة عن بُعد.

الأهداف:

· إعداد الشركات لاستئناف عملياتها على نطاق واسع بعد التعافي من تداعيات جائحة كورونا (كوفيد-19)

· تزويد الشركات بالمعارف التي تمكنهم من تصميم وتطبيق الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة الموظفين.

· إتاحة نافذة للشركات تمكّنهم من الاطلاع على أفضل الممارسات والأدوات اللازمة لإدارة المخزون، وسلاسل التوريدات، وإجراء الصيانة لضمان استمرارية سيّر الأعمال بسلاسة.

التدريب الثاني: تحسين العمليات عبر تحقيق الاستفادة المثلى من العناصر والأدوات الأساسية للتصنيع/التشغيل الانسيابي

نظرة عامة

يقدّم هذا التدريب رؤية شاملة حول المفاهيم الأساسية للتصنيع/التشغيل الانسيابي، والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من جهود تحسين منظومة التشغيل في ظل الأزمات، كأزمة كورونا (كوفيد-19) الراهنة، كما يتيح للشركات الصناعية فرصة التعرف على كيفية تطبيق مبادئ التصنيع/التشغيل الانسيابي في ظل الالتزام التام بقواعد التباعد الاجتماعي والعمل عن بُعد.

الأهداف:

· الإلمام بجميع النماذج والبرامج التدريبية المرتبطة بالتصنيع/التشغيل الانسيابي من خلال المصنع النموذجي

· إتمام التجهيزات الضرورية لإتمام التحوّل نحو التصنيع/التشغيل الانسيابي مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، والعمل عن بُعد

لمعرفة المزيد حول هذا البرنامج أو التواصل مع الفريق المختص، اضغط هنا